ما وراء الطبيعة

[ما وراء الطبيعة][twocolumns]

قصص رعب

[قصص رعب][twocolumns]

خرافات وأساطير

[خرافات وأساطير][twocolumns]

قصص رعب قصيرة

[قصص رعب قصيرة][twocolumns]

تجارب علميّة مخيفة / مرعبة / غريبة

[تجارب علميّة مخيفة][twocolumns]

المكتبة

[المكتبة][twocolumns]

آخر المواضيع

يمنع نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

المجموعة الأولى - قصص رعب قصيرة



المجموعة الأولى - قصص رعب قصيرة - بوابة الرعب

قصص رعب قصيرة 

المجموعة الأولى

1 - الطفلة الكفيفة :

"أخبرتني ابنتي الصغيرة الكفيفة، أنّ كلبها يظلّ يلعق يدها طوال الليل... كلبها الذي تتحدّث عنه ابنتي  صدمته سيارة فمات منذ شهرين... "


3 - أسمع أصواتا :

"كنت أسمع طوال الليل أصواتا ظننتها آتية من الحمام. ثم أدركت.. أن الأصوات كانت تأتي من وراء المرآة. "


3 - الحائط :

"وضعت يدي على الحائط لأستند عليه في الظلام... فأحسست بنبضات قلب..."


4 - لم أكن أنا :

" سألتني زوجتي :
- لماذا عندما كنتَ تتنفّس منذ قليل، كنت تُحدِث صوتا مزعجا..
بماذا أجيبها؟.. وأنا الذي دخلت البيت للتوّ "...


5 - الصورة :

"أعيش وحدي في بيت صغير منذ زمن ... البارحة وجدت على هاتفي المحمول صورة لي وأنا نائمة..


6 - تيك تاك :

"كنت أشعر أنّ مخالبه المتعفّنة تمزّق صدري، ويده الباردة ملتصقة بفمي.. آخر شيء وقعت عليه عيناي.. هي ساعتي التي كانت تشير إلى 01:07.. وعندما استيقظت من نومي مرعوبا.. كانت الساعة 1:06.."


7 - تحت السرير :

"كنت أداعب ابنتي الصغيرة كعادتي كلّ ليلة، حين قالت لي أنّ هناك وحشًا تحت سريرها.. نظرت تحت السرير.. فإذا بابنتي تحته ترتعش وتهمس لي : هناك وحش فوق السرير..".


8 - المتزوجة :

"أخبرتني أنّها لم تتمكّن من النوم، ثمّ اندسّت في فراشي.. وهي ترتدي الفستان الذي دُفنت به عشيّة اليوم.."


9 - والدتي تناديني :

"كنت في غرفتي حين سمعت صوت والدتي تناديني :
- "إميلي"، هل تستطيعين الصعود إلى المطبخ من فضلك؟
أسرعت نحو المطبخ، وعندما وصلت أعلى الدّرج إذ بأمّي خلفي تضع يدها على فمي وتسحبني إليها وهي تهمس في أذني :
- أنت أيضا سمعت هذا النداء؟!."


10 - قطتي :

"لطالما كنت واثقا من أنّ قطتي كانت دائما تحدّق فِيّ طوال الوقت.. في الواقع كانت تحدّق في شيء ما خلفي..."


عزيزي القارئ، ما هي القصة التي أرعبتك أكثر من غيرها، شاركنا برأيك



ليست هناك تعليقات: